"التأمين الصحى" تعلن عن تخصيص خط برقم 16528 لتلقى شكاوى المواطنين
"التأمين الصحى" تعلن عن تخصيص خط برقم 16528 لتلقى شكاوى المواطنين
الخميس، 25 أكتوبر 2018
أعلنت هيئة التأمين الصحى عن تخصيص خط برقم 16528 لتلقى شكاوى المواطنين المنتفعين بالتأمين الصحى على مستوى الجمهورية، على أن يكون التفاعل حول الشكوى خلال 24 ساعة وحلها.
وقالت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى، لـ"اليوم السابع"، إن الخط يعمل بشكل منتظم ويتلقى الشكاوى ويتم حلها والرد عليها، مضيفة أنه جرى إنشاؤه بموجب بروتوكول تعاون مع مجلس الوزراء.
وأضافت، أن الهيئة تسعى إلى تعزيز قدراتها لخدمة المواطن، موضحة أن هناك حزمة إصلاحات كبيرة جارى العمل عليها لخدمة المواطن.
المصدرhttps://www.youm7.com/story/2018/10/25/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%89-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%AA%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%B5-%D8%AE%D8%B7-%D8%A8%D8%B1%D9%82%D9%85-16528-%D9%84%D8%AA%D9%84%D9%82%D9%89-%D8%B4%D9%83%D8%A7%D9%88%D9%89/4003645
تعليقات
إرسال تعليق
شكرا لكم :)